الفنانة مي عز الدين

مي عز الدين



نبذة


السيرة الذاتية

مي عز الدين، ممثلة مصرية مواليد عام 1980م ولدت في الإمارات واسمها الحقيقي هو "ماهيتاب حسين عز الدين وهبي".

تخرجت مي عز الدين من جامعة الإسكندرية تخصص علم اجتماع وقد شاركت في الكثير من الأدوار السينمائية ولكن البداية الحقيقية لها كانت عام 2001م.

أول عمل قدمته مي عز الدين هو بطولة فيلم "رحلة حب" عام 2001م مع الفنان محمد فؤاد وتم إسناد الدور لها نسبة لجمالها وبمساعدة من صديق العائلة وحبها للعمل وللقاء الفنان محمد فؤاد.

ظهرت الفنانة مي عز الدين عام 2002م بالدور المميز مع الفنانة يسرا في مسلسل "أين قلبي" حيث نالت إعجاب الجمهور بدورها وقد لفتت الأنظار أيضاً وقد تم اختيارها من قبل الفنانة يسرا بعد إعجابها بدورها فب فيلم "رحلة حب".

ظهرت بعد ذلك الفنانة مي عز الدين في العديد من الأدوار المميزة ومن أبرزها كان :" كلم ماما"،"بوحة"،"خيانة مشروعة".

ومن مسلسلات الفنانة مي عز الدين :" الحقيقة والسراب"،" لقاء على الهواء"،" أدم".

تميزت الفنانة مي عز الدين بدورها مع الفنان تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى" منذ بداية عام 2007م بالجزء الأول حيث نالت إعجاب الجمهور ومن شدة الإعجاب بالطرفين اعتقد البعض أن الفنان تامر حسني سيرتبط بها وإنما هو كان مجرد عمل فني فقط بعد ذلك تناولت الأجزاء الأخرى لنفس الفيلم في كل من عام 2009م و 2011م .

ارتبطت الفنانة مي عز الدين عام 2009م باللاعب المصري محمد زيدان إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

قدمت مي عز الدين في رمضان 2013 مسلسل الشك ببراعة وشاركت في رمضان 2014 في مسلسل "دلع البنات".

عام 2015 قدمت مسلسل "حالة عشق" وعام 2016 لعبت بطولة مسلسل "وعد".

غابت عن الدراما في عام 2017 ثم عادت في رمضان 2018 في دور بطولة جديدة من خلال مسلسل "رسايل" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

أطلقت مي عز الدين في أكتوبر 2018 تطبيق "أبليكيشن" للموضة والعناية بالجمال يحمل عنوان "Mai Ezz Eldin" ويمكن تحميله من خلال الأندرويد أو من خلال App store.

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن


آخر تغريدات مي عز الدين

آخر أخبار مي عز الدين :

تعليقات