مها نصار

مها نصار



نبذة

  • الاسم الكامل: مها نصار

  • الاسم الفني: مها نصار

  • تاريخ الميلاد: الخميس، 05 أكتوبر 1995

  • بلد الأصل: مصر

  • مكان الإقامة: مصر


السيرة الذاتية

منذ العام 2010 اقتحمت الممثلة مها نصار عالم الفن، إلا أنها سرعان ما وضعت لها بصمات واضحة بدأت تتشكل شيئاً فشيئاً فًأصبحت الشغل الشاغل للمراقبين في عالم الفن وجمهور الفن، فهي ممثلة أحد الوجوه الجديدة - راقصة باليه- وفى الوقت نفسه عارضة أزياء. 

مها نصار تعشق التمثيل من صغرها لذلك لم تتردد في الموافقة على القيام بأحد الأدوار فى مسلسل «اغتيال شمس»، وقد رشحها المخرج مجدى أبو عميرة للمنتج أحمد أبو بكر الذى أسند لها دوراً مهماً فى مسلسله «بفعل فاعل» مع تيسير فهمى.

شغلت الفنانة مها نصار جمهور مسلسل واحة الغروب ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدد قليل من المشاهد وهي الفنانة التي قدمت دور "نعمة" الجارية التي أحبت سيدها "محمود عبد الظاهر " النجم خالد النبوى لكنها رحلت وتركته بعدما نهرها عندما سألته "بتحبني ياسيدي".

واستطاعت مها نصار أن تجذب انتباه متابعي المسلسل في أول حلقاته وتصبح محور حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بأدائها المميز أمام الممثل خالد النبوي أو بتحول شكلها تمامًا إلى اللون الأسمر ليتوافق مع طبيعة الدور، لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

رغم عشقها للتمثيل منذ صغرها، إلا أنها بدأت كراقصة باليه، ثم توجهت لمجال عروض الأزياء. 

في العام 2012، حصلت على دور في مسلسل "بفعل فاعل" للمخرج تيسير عبود، وشاركت في الموسم الأول من مسلسل "سلسال الدم"، وأيضًا في الجزء الثاني لمسلسل "سرايا عابدين".

جاءت لها فرصة العمل بالمسرح أمام الفنان سمير غانم، وشارك في مسرحيته "ترا لم لم" لمدة موسم كامل.

يعد فيلم "تسعة" الصادر عام 2015 للمخرج إيهاب راضي، تجربتها السينمائية الوحيدة ودارت أحداثه في إطار التشويق والإثارة.

وقع الاختيار عليها للمشاركة في مسلسل "ولاد الطيب مرزوق وإيتو" من بطولة الممثل محمد رمضان وإخراج طارق رفعت، والذي توقف تصويره لفترة بسبب التحاق "رمضان" بالجيش المصري لأداء الخدمة العسكرية.

ومن ضمن الأعمال التي شاركت فيها مها نصار: سرايا عابدين (بجزئيه)، سلسال الدم، بفعل فاعل، نابليون والمحروسة، البحر والعطشانة، بيت العيلة الجزء الثاني، وواحة الغروب.

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن


السمات

سيرة ذاتية

تعليقات