مديحة كنيفاتي

مديحة كنيفاتي



نبذة

  • الاسم الفني: مديحة كنيفاتي

  • الفئة: ممثلة

  • تاريخ الميلاد: الخميس، 15 نوفمبر 1984

  • البرج الفلكي: برج العقرب

  • بلد الأصل: سوريا

  • مكان الإقامة: سوريا


السيرة الذاتية

ولدت الممثلة السورية مديحة كنيفاتي  في " نوفمبر 1984"، بسوريا، وقد بدأت مشوارها الفني في العام 2003 من خلال مسلسل عربيات بإدارة المخرج شادي علي، واستمرت بالعمل الفني حتى حققت الكثير من النجاحات. ولا يوجد أحد من عائلتها يعمل في المجال الفني سواها، ولذلك كان شيئا غريبا دخولها الوسط الفني.

كانت بداياتها الفنية بعد البكالوريا ، حيث دخلت المعهد العالي للفنون المسرحية، ولم تكمل المعهد لأسباب معينة، وبالصدفة رشحها عدد من أصدقائها للعمل بمسلسل مع  رشيد عساف، وتم قبولها بالعمل، وهكذا انطلقت في مشوارها الفني بتقدم ملحوظ.

كان والدها رافضاً لدخولها مجال التمثيل بداية، وقد درست في مجال الحقوق تلبية لرغبته، بالإضافة الى أن أغلب اصدقائها كانوا يدرسون الحقوق فدرست معهم الحقوق مع المعهد العالي للفنون، أما والدتها فكانت تشجعها منذ البداية وتقف معها حتى دائما في مشوراها الفني.

قامت مديحة كنيفاتي  بعدة ادوار بعد ذلك، واشتركت بعد مسلسلها مع رشيد عساف في مسلسل "مرايا" وبعض الكليبات لرضا العبد الله.

كان ظهورها مميزاً في مسلسل "عشنا وشفنا"، وكذلك مسلسل "أشواك ناعمة"، كما قامت مديحة كنيفاتي  أيضا بتمثيل دعائي وإعلاني عبارة عن دعاية عطور بداية العمل الفني.

من بعض أعمالها الفنية:
عام 2003 مسلسل "عربيات".
عام 2004 "صراع الأشاوس".
عام 2007 مسلسل "هارون".
عام 2011 مسلسل "أيام الدراسة".
عام 2013 مسلسل "سكر وسط".
 
أبدعت النجمة السورية مديحة كنيفاتي في مسلسل الإخوة الذي ساعد على إشهارها بعدما ظهرت في الجزء الثاني منه لعام 2014.

 

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن


تعليقات