فرح الهادي

فرح الهادي



نبذة

  • الاسم الكامل: فرح الهادي

  • الاسم الفني: فرح الهادي

  • تاريخ الميلاد: الإثنين، 06 فبراير 1995

  • البرج الفلكي: برج الدلو

  • بلد الأصل: الكويت

  • مكان الإقامة: الكويت


السيرة الذاتية

ولدت الممثلة الكويتية الشابة فرح الهادي (7 فبراير 1995) وهي أخت الممثلة شوق هادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هم أبناء خالتها.

في العام 2007 بدأت  فرح الهادي مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل (بعد منتصف الخوف) والمنتجة الكويتية المعروفة فجر السعيد، حيث كان ذلك بالصدفة إذ طلبت فرح من قريبتيها عبير وحنان مذيعتي تلفزيون الكويت رقم مدير انتاج المنتجة فجر السعيد وطلبت منها التمثيل، فكان ذلك لها.

وقدمت  فرح الهادي منذ دخولها المجال الفني العديد من الأعمال التلفزيونية من خلال مسلسلات تراثية عديدة. حيث بدأت مشوارها الفني بالوقوف أمام كبار الفنانين والمخرجين، فانطلاقتها كانت مع المخرج غافل فاضل في مسلسل "بعد منتصف الخوف"، حيث جسدت فرح دور الفتاة المجنونة التي تعاني من مشاكل نفسية بسبب مشاكل والديها الدائمة.

وكان لفرح حضورها اللافت في تجسيد دورها في مسلسل "ليلة عيد" مع المخرج حسين أبل، والذي تم عرضه على شاشة "الراي"، وكذلك كان أدائها في مسلسل "ساهر الليل" عام 2010 مع المخرج محمد دحام الشمري الذي عرض على قناة "أبوظبي"، وفد لفتت فرح انتباه الوسط الفني إليها أكثر.

كما كان حضور فرح الهادي  من خلال مشاركتها في مسلسلات عديدة منها: "سقوط الأقنعة" مع المنتج خالد البذال والمخرج هيثم الزرزوري، وجسدت دور الفتاة "الشيطونة" التي ينفصل والداها عن بعضهما، فتختار العيش عند والدها لتعلقها الشديد به.

وكذلك مسلسل "فضة قلبها أبيض" مع الفنانة سعاد عبدالله والتي جسدت فيه فرح دور ابنة مرام وخالد أمين اللذين يعانيان من مشاكل زوجية جمّة ثم يتصالحان.

ومسلسل "الهدامة" مع المخرج محمد دحام الشمري وجسدت فرح فيه دور الفتاة التي تفقد أمها واخوتها بسبب الجدري الذي انتشر في تلك الحقبة، فتعيش مع والدها.

ومن أعمالها الفنية في التلفزيون :
"في العام 2011 شاركت  فرح الهادي في مسلسل "وجع الانتصار.

"في العام 2013 مثلت فرح الهادي 3 ملسلات هي: "سكن الطالبات"، "الملافع وبنات الثانوية

عام 2018 تزوجت الفنانة الكويتية فرح الهادي من خطيبها النجم الكويتي عقيل الرئيسي بعد علاقة حب تم الكشف عنها للجمهور قبل الزواج بأشهر فقط.

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن


آخر أخبار فرح الهادي :

تعليقات