سوسي وارطانيان

سوسي وارطانيان



نبذة


السيرة الذاتية

درست سوسي وارطانيان الصحافة والإعلام حيث تخرجت عام  2004 وتمرست مهنياً في لبنان حيث ولدت وترعرعت هناك وهي من مواليد عام 1982.

انتقلت سوسي وارطانيان إلى العمل في دبي عام  2004 واضعة نصب عينيها النجاح والتميز في مهنتها.
 

تعُرف سوسي وارطانيان بمراعاتها أدق التفاصيل، وحرصها على تقديم كل ما هو خلّاق ومبتكر بكل شغف وحب حتى تنتج مادة صحفية مثالية ومتكاملة. و من هذا المنطلق بنت سياسة تحرير قادت من خلالها فريق عمل قدم للمنطقة العربية مجلة رائدة في عالم الأناقة والموضة، ألا وهي"مجلة ليالينا" وذلك منذ عام 2004.
 

خلال عملها كرئيسة تحرير لمجلة ليالينا، لم تكتفي سوسي بطرح مجلة ناجحة ومتكاملة تغطي أهم الفعاليات، تقدم أفخم الأزياء وتزود القراء بكل ما يحتاجون معرفته عن أسرار التألق والجمال فقط، بل أنها سعت لأن تجعل من ليالينا اسماً راسخاً في عالم الموضة والأزياء بسمعة طيبة في السوق العربية.

استطاعت سوسي وارطانيان خلال فترة قياسية أن تبني شبكة من العلاقات الاحترافية والشخصية مع كبار الأسماء من مشاهير الفن في العالم العربي، كما نجحت بأن تجعل من نفسها واحدة من أهم صناع المحتوى الصحفي في مجال الأزياء ،الجمال والموضة إلى أن باتت على مقربة من أشهر الأسماء في عالم الأزياء، فشاهدناها تحاور Michael Kors  وتناقش Tory Burch   بما هو الأجمل وتنفرد بالكشف عن جديد العالمي Elie Saab
 

وإلى جانب دورها في تطوير المحتوى الخاص بالنسخة المطبوعة من المجلة، قامت سوسي بالعمل على إطلاق النسخة الالكترونية لتكون المنصة رقم "1" في العالم العربي التي تختص بأناقة السيدة العربية العصرية. 
 

وبطبيعة الحال، واكبت سوسي وارطانيان وسائل التواصل الاجتماعي وكانت نجمة مؤثرة على جميع تلك المنصات بما تقدمه من محتوى فريد وعصري لمتابعيها.

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن

آخر تغريدات سوسي وارطانيان

تعليقات