سارة الغامدي

سارة الغامدي



نبذة

  • الاسم الفني: سارة الغامدي

  • الفئة: مغنية

  • تاريخ الميلاد: الإثنين، 05 يونيو 1978

  • البرج الفلكي: برج الجوزاء

  • بلد الأصل: المملكة-العربية-السعودية

  • مكان الإقامة: المملكة العربية السعودية


السيرة الذاتية

سارة الغامدي ، مغنية سعودية ولدت عام 1978 في مدينة جدة واسمها الحقيقي نجاة الغامدي ،درست سارة علم النفس لكنها لم تنهي دراستا الجامعية.
 
عاشت سارة الغامدي في حي شعبي بسيط جنوب الرياض ومن هناك انتقلت لتبحث عن طريقها الفني من خلال صقل موهبتها في الغناء و بدأت سارة مشوارها الفني من خلال إطلاقها أغنية وطنية عام 1996 ودعمها في أول عمل لها الفنان سامي إحسان، حتى
 
انطلقت في حفلاتها الخاصة.
 
وقف في وجه سارة الغامدي الكثير من العقبات التي عرقلت مسيرتها الفنية و أهمها مشكلة سجنها في السعودية في سجن "بريمان"عام 2006 والشائعات التي لحقت بقضية سجنها حيث أشيع بأنها سجنت بسبب المتاجرة بالمخدرات.
 
خرجت سارة الغامدي من السجن عام 2008 بعد أن قضت نحو عام ونصف ، حيث تم إطلاق سراحها بعد إعفائها من ثلث المدة لحسن السلوك.
 
ظهرت سارة الغامدي بعد خروجها من السجن للصحافة بأشهر وتحدثت عن حقيقة سجنها ، وقالت بأنها سجنت بعد إدانتها بإحياء حفلات خاصة بجدة دون ترخيص، وأكدت بأنها سعودية وليست فلسطينية كما أشيع عنها ، وكانت سارة قد حملت بطفلها الثاني
 
خلال حبسها.
 
عادت سارة الغامدي بعد ذلك إلى استئناف نشاطها الفني من الكويت، بعد خروجها من السجن، وذلك من خلال التحضير لإصدار أول البوم لها"محداً" والذي صورت منه أغنيتين على طريقة الفيديو كليب ، أما ألبومها الثاني فحمل عنوان "أخيراً".
 
وكانت سارة الغامدي قد أعربت خلال لقاء أجري معها على العربية بأنها ترغب بدخول مجال التمثيل وأنها لن تعتزل بل سوف تكمل مشوارها الفني طالما أن الجمهور يقف إلى جانبها.
   
 

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن


تعليقات