رامي القاضي

رامي القاضي



نبذة


السيرة الذاتية

مصمم أزياء لبناني ولد في الولايات المتحدة الاميركية سنة 1986 , عاش وترعرع في لبنان حيث برزت لديه موهبة عشقه للفن والالوان وتجلى ذلك عبر التصاميم المميزة والتي لفتت انظار جميع من كان حوله وخصوصاً في المدرسة .
 
درس في مدرسة " Lycee Franco-Libanais " حيث نال شهادة البكالوريا الفرنسية, كان لديه النية لمتابعة شهادته الجامعية في الرياضيات في فرنسا حيث نال القبول بأمتياز ولكن شغفه بعالم التصاميم والموضة حول مسار حياته واختار ان يتابع تنمية موهبته والعمل عليها عبر الالتحاق بجامعة "  ESMOD INTERNATIONAL UNIVERSITY GROUP " .
 
ولتحقيق حلمه عمل جاهداً خلال حيث حصل في السنة الاولى على جائزة ESMOD في التصميم لطلبة السنة الاولى وفي السنة الثانية شكل علامة فارقة بين تلاميذ صفه حيث برزت ملامح مصمم ازياء واعد وحصد فيها الجائزة الاولى في التنفيذ والاخراج الفني للملابس الراقية .
 
خلال سنواته الدراسية الثلاثة  كسب خبرة عملية متميزة وذلك من خلال عمله مع عدد من مصصمي الازياء العالميين مثال ربيع كيروز وجورج شقرا وترك بصمة لديهم مما اعطاه الثقة للاندفاع بقوة نحو المزيد من الابداع .
 
تم منحه العديد من الجوائز ومنها الجائزة الاولى في " The Maxwell House Fashion 2008 " , وخلال هذه الفترة شارك بالعديد من لجان التحكيم حيث اختير من قبل جامعته السابقة كعضو في لجنة تحكيم خريجي السنة النهائية وذلك تكريما له .
 
افتتح في عام 2009  بوتيك " Madame Muguet " في عاصمة الاناقة والموضة العربية بيروت وذلك في احدى اهم المناطق الراقية فردان.
 
ومن ثم انطلق ليحلق عالياً في نوفمبر 2010 وذلك عبر افتتاح بوتيكه الخاص " Rami Kadi " في منطقة كليمنصو الراقية في بيروت حيث شهد اطلاق خطوط الازياء الخاصة به التي تميزت بتصاميمها المبتكرة والالوان المستوحاة من تجواله المستمر في مختلف العواصم العالمية .
 
شارك رامي في اسبوع الموضة في لندن في عام 2010 الذي اقيم في متحف التاريخ البريطاني بعدد من الفساتين التي لفتت انظار وسائل الاعلام الاوروبية الخاصة بالموضة  والتي اثنت على افكاره في وضع تصاميم تذكرهم بأهم المصممين العالميين مما جعلهم يتنبؤون له بمستقبل واعد ومتميز في عالم الموضة العالمية , كما يتابع المشاركة في اهم المناسبات العالمية الخاصة بالموضة حيث كانت لمشاركته هذه السنة ايضاً في اسبوع لندن للموضة صدى متميز .
 
اطلق حالياً مجموعة شتاء 2011 – 2012 التي تعرض في بيت الازياء الخاص به في كليمنصو وكان جديده لهذا الموسم مجموعة من الحقائب والاحذية المثيرة للاعجاب وذلك باختياره لمواد والوان تلفت نظر المتابعين لأخر صيحات الموضة العالمية , وكان تصميمه لشكل جديد ومثير من احزمة مصنوعة من المعدن والذهب دليل على الابداع والابتكار الدائم في عمله .
 
يعمل رامي حالياً على وضع اللمسات على مجموعته لصيف 2012 حيث وعد ذواقة الازياء بتصاميم تحاكي ما تحلم به السيدة في ان تكون متميزة ومنفردة  بأطلالتها في مناسباتها الاجتماعية المحلية والعالمية .
 
يمكنكم معرفة المزيد عن المصمم رامي القاضي ومتابعة اخرتصاميمه ومجموعة  شتاء 2012 وذلك عبر زيارة الموقع الالكتروني الخاص به   
 
 

اشتركي بصفحتنا


إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة راسلينا الآن


آخر تغريدات رامي القاضي

آخر أخبار رامي القاضي :

تعليقات