خالد فؤاد

خالد فؤاد


نبذة

  • الاسم الكامل: خالد فؤاد حاجي

  • الاسم الفني: خالد فؤاد

  • الفئة: مغني بحريني

  • البرج الفلكي: برج السرطان

  • بلد الأصل: البحرين

  • مكان الإقامة: البحرين

  • تويتر: تويتر خالد فؤاد

  • فيسبوك: خالد فؤاد فيسبوك


السيرة الذاتية


المطرب خالد فؤاد من المطربين البحرينين الشباب الذين برزوا في الفترة الأخيرة على الساحة الغنائية البحرينية والخليجية وهو من مواليد البحرين وبرجه السرطان.
يتميز الفنان خالد فؤاد بأنه فنان طموح يحب التميز وتقديم الجديد ، شارك في العديد من الحفلات الخاصة والعامة ، كما شارك في العديد من المهرجانات والفعاليات الفنية في البحرين وخارجها وقد حقق إنجازات متميزة في عالم الفن فأصبح منتشراً على مستوى الخليج وخارجه.


أول ظهور للفنان خالد فؤاد على المسرح في المرحلة الابتدائية من خلال حفل "عيد العلم"، وبعد التخرج من الجامعة أسس فرقة موسيقية صغيرة كانت النواة الأولى للمجموعة المصاحبة له حالياً.

قدم الفنان خالد فؤاد العديد من الأغاني الخاصة المنفردة كانت أول أغنية بعنوان "حبيبي" من ألحانه، تلتها أغنية "من راح" والتى كانت على شكل ديو قدمه بمشاركة الفنان الكويتي حمود ناصر .. من كلمات عارف الهاشل وألحان محمد العريفي. ولاقت انتشاراً واسعاً لدى الجماهير.

أبرز أعمال الفنان خالد الغنائية .. أغنية الموسم والتي حملت عنوان "حبة .. حبة"  عام 2009م من كلمات وألحان الفنان يوسف العماني، وقد قام بتصوير الكليب في بيروت وعرض حصرياً على قناة وناسة ومن ثم في جميع القنوات الغنائية الخليجية والعربية.

شارك الفنان خالد فؤاد الاحتفال بعيد قوة دفاع البحرين من خلال المشاركة بمجموعة مكونة من خمس أغاني خاصة ملكية بالمناسبة، صاغ كلماتها العميد الدكتور عبدالعزيز العجمان وبُثت خلال الاحتفال الذي حضرته القيادة الرشيدة في المملكة.

شارك خالد فؤاد كحكم فني وضيف في العديد من برامج المسابقات الفنية المحلية واختيار الأصوات والمواهب الصاعدة.

تعاون الفنان خالد فؤاد مع العديد من كبار الفن و نجوم الخليج والوطن في الكثير من الحفلات العامة والخاصة مثل: الفنان راشد الماج،حسين الجسمي،محمد عبده،رابح صقر،عبد المجيد عبدالله، أصيل ابوبكر،راغب علامة،أحلام  وغيرهم.

شارك الفنان خالد فؤاد في مجال السينما بعدة أفلام سينمائية  وهما بعنوان "أربع بنات" و الاخر بعنوان "حنين " شارك فيهما عدد من فناني البحرين والخليج العربي، كما شارك بالتمثيل في الموسم الجديد لمسلسل "قصة هوانا".

وقع الفنان خالد فؤاد في  2012 عقد مع شركة (EMI) التي تقوم بموجبه بتوزيع أعماله الفنية من خلال جميع القنوات الفنية المسموعة والمرئية والمتاجر الموسيقية الالكترونية.


 


آخر أخبار خالد فؤاد :