أجمل اللقطات الرومنسية بين النجوم وزوجاتهم

أجمل اللقطات الرومنسية بين النجوم وزوجاتهم


عادة ما ندخل إلى حياة النجوم الخاصة فنلتقط لهم صوراً مميّزة، بعيداً عن الإطار الذي يعرفهم من خلاله الناس. والعام 2012 كان حافلاً بالرومنسية على صفحات مجلتنا، حيث لم يخفِ النجوم حياتهم الخاصة عنّا، ففتحوا قلوبهم ومنازلهم لنا والنتيجة كانت صوراً عفوية، تظهر الكثير من الحب والشغف. فما قد يرغب اللسان في إخفائه تكشفه عدسات الكاميرا بسهولة. في هذا التقرير سنستعرض سوياً أجمل الصور الرومنسية التي التقطها مصوّرنا

يوسف الخال ونيكول سابا

كان لعيد العشاق العام الماضي نكهة خاصة، حيث حلّ على غلاف Gala الثنائي المميّز يوسف الخال ونيكول سابا وذلك بعد أشهر قليلة على دخولهما القفص الذهبي. جلسة تصوير الثنائي كانت مليئة بالمرح، والتناغم والإنسجام سيّدا الموقف بين نيكول ويوسف، واللافت أنها كانت جلسة التصوير الأولى لهما معاً وأبديا سعادة تجاه هذا الموضوع، فبالنسبة إليهما كل شيء يفعلانه معاً للمرة الأولى له معناً مميزاً.

 
داليدا خليل وميشال قزي
منذ أشهر عدة التقطنا صوراً لداليدا خليل وميشال قزي، حينها أكدا أن ما يجمعهما هو «صداقة مقرّبة» لأنهما يشعران بالإرتياح سوياً. والأمور تتوقف على المستقبل وما يخبئه لهما. لكن لغة الصورة تتكلم عن عمق المشاعر بينهما. أما خلال جلسة التصوير فكانا يضجّان بالحياة والحيوية، وبادر ميشال بحمل داليدا على أكتافه التي بدت بدورها في غاية السعادة، علماً أنهما إلتقيا خلال تصوير مسلسل «ذكرى».
 
ستريدا وسمير جعجع
الصورة أبلغ من أي تعبير عن مدى الحب والإنسجام بين ستريدا وسمير جعجع. فلمسنا خلال جلسة التصوير برفقتهما عمق الإنسجام الروحي والفكري بينهما، ربما السنوات التي فرّقت بينهما، عادت لتستودعهما في كتاب الحب المتجدد على وقع الاحترام المتبادل بعيداً عن الإلتزامات والمسؤوليات. 

 
فادي الخطيب وهناء
تمكّن لاعب كرة السلة الشهير فادي الخطيب من تحقيق النجاح المهني والعائلي، حيث يعتبر الزواج والعائلة أجمل ما في حياته. علماً أن زوجة فادي كانت حامل بطفلهما الثالث خلال جلسة التصوير، وكان يبدي الكثير من الإهتمام بها ويحيطها بالرعاية والحنان.
 

 
فادي حداد وكارول
يعيش المخرج فادي حداد حياة مستقرّة ومنسجمة مع زوجته كارول، حيث لا يتعاملان كزوجين بل كعازبين، فيتشاركان الأمور نفسها من سفر، سهر وتسوّق.
يتميّز فادي بشخصيّة Hyper بينما زوجته هادئة. كانا خلال جلسة التصوير يمرحان معاً بكل عفوية وكانت النتيجة صوراً رومنسية بامتياز.
 

 
غياث ديبرا وديالا
دخل غياث ديبرا القفص الذهبي في شهر حزيران الفائت في حفل زفاف بسيط في مدينة أيانابا القبرصية بعيداً عن البهرجة التي لا يحبّذها العروسان.
يظهر الثنائي عن الكثير من المشاعر والشغف. الأمر واضح من خلال هذه الصورة، حيث يمسك بكل حنان يد زوجته ويحتضنها بطريقة مميزة.
 

 
مصباح الأحدب ومنى
الصور التي التقطناها للنائب السابق مصباح الأحدب وزوجته منى مميزة جداً، حيث تظهر مدى الحب الذي يكنّه كل منهما تجاه الآخر، واللافت خلال جلسة التصوير اهتمام الأحدب بزوجته بشكل خاص، حيث كان يحرص على توفير كل سبل الراحة لها.
أنيتا عدوان
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من المقلات الرومانسية غلى بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
 

مقالات ذات صلة

آخر الأخبار و المقالات